ZL10 - وثيقة إثبات الملكية (دمج)

Prev Next

تتيح هذه الخدمة للمتعامل إصدار وثائق ملكية جديدة ناتجة عن دمج أكثر من عقار أو أرض في ملكية واحدة .

ماهي مدة إنجاز الخدمة : 3 أيام عمل

ماهي نتيجة الخدمة : وثيقة ملكية

كيف أقدم على الطلب

  1. التوجه لمركز إسعاد المتعاملين ببلدية رأس الخيمة لتقديم الطلب.

  2. تقديم المستندات للموظف في مركز إسعاد المتعاملين.

  3. الانتظار لحين مراجعة الطلب من موظفي مركز إسعاد المتعاملين ووصول إشعار من البلدية باعتماد الطلب ورقم المعاملة لدفع رسوم الخدمة.

  4. دفع رسوم المعاملة عن طريق الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي mRAK أو أجهزة الدفع الآلي المتوفرة في مراكز إسعاد المتعاملين ببلدية رأس الخيمة.

  5. الانتظار لحين اعتماد الطلب من دائرة البلدية ووصول إشعار بإصدار الوثيقة.

  6. استلام النسخة الأصلية من مركز إسعاد المتعاملين.

كم تبلغ رسوم الخدمة؟

  • 500 درهم


ما هي الوثائق المطلوبة؟

#

المستند

التفصيل

1

مخطط الأرض

إرفاق نسخة من مخططات الأرض أو العقار بعد عملية الدمج

2

ملكية الأراضي

وثائق ملكيات الأراضي المدموجة

3

الهوية الإماراتية

إرفاق نسخة الهوية الإمارات لمقدم الطلب، أو من ينوب عنهم بوكالة رسمية


ما هي الشروط والقيود المطبقة؟

  • أن يقدم على الخدمة صاحب العلاقة أو الوكيل أو مندوب المكتب العقاري


رابط تقديم الخدمة

يمكن التقديم على الخدمة من خلال الرابط التالي : https://rakdigital.rak.ae/index.html?sap-language=en#/Lobby/MS13