ZP20 - إلغاء معاملة في خدمات المباني

Prev Next

تتيح لك هذه الخدمة إمكانية إلغاء طلب المعاملة إذا كان قيد الإجراء في النظام، وذلك وفقًا للشروط والمتطلبات المحددة.

ماهي مدة إنجاز الخدمة : 1 يوم عمل فقط

ماهي نتيجة الخدمة : إلغاء المعاملة

كيف أقدم على الطلب

  1. يمكنك التقديم على هذه الخدمة من خلال الاستشاري الخاص بك عبر الموقع الإلكتروني https://rakdigital.rak.ae باستخدام الهوية الرقمية، واختيار خدمة "إلغاء معاملة في خدمات المباني" لبدء الطلب.

  2. قم بتعبئة نموذج الطلب وتحميل المستندات المطلوبة.

  3. ادفع الرسوم الأولية.

  4. إذا تطلّبت المعاملة زيارة ميدانية، سيتم تحديد موعد للزيارة.

  5. بعد إجراء الزيارة ودفع رسوم التفتيش، سيتم مراجعة التقرير من قبل الجهة المختصة.

  6. بمجرد الموافقة، يتم إلغاء الطلب رسميًا.

    كم تبلغ رسوم الخدمة؟

  • بدون رسوم


ما هي الوثائق المطلوبة؟

  • مستند الأرض (كروكي) : مخطط الأرض و وثيقة إثبات الملكية (إن وُجدت)

  • نموذج طلب الإلغاء: مُوّقع من المالك وجميع الشركاء

  • الهوية الإماراتية : صورة من بطاقة هوية المالك

  • خطاب تكليف : من المالك للاستشاري لتقديم الطلب (في حالة التقديم عبر استشاري)


ما هي الشروط والقيود المطبقة؟

  • الخدمة المطلوب إلغاؤها يجب أن تكون قيد الإجراء على النظام ولم يتم الموافقة عليها بعد.


رابط تقديم الخدمة

يمكن التقديم على الخدمة من خلال الرابط التالي : https://rakdigital.rak.ae/index.html?sap-language=en#/Lobby/ZP20


FAQ

ما هي الخدمة المقدمة؟

تتيح لك هذه الخدمة إمكانية إلغاء طلب المعاملة إذا كان قيد الإجراء في النظام.

ما هي مدة إنجاز الخدمة؟

مدة إنجاز الخدمة هي يوم عمل واحد فقط.

ما هي نتيجة الخدمة؟

نتيجة الخدمة هي إلغاء المعاملة.

كيف أقدم على الطلب؟

يمكنك التقديم على الخدمة عبر الاستشاري الخاص بك من خلال الموقع الإلكترون من خلال يالرابط التالي : https://rakdigital.rak.ae/index.html?sap-language=en#/Lobby/ZP20

ما هي الوثائق المطلوبة لتقديم الطلب؟

الوثائق المطلوبة تشمل مستند الأرض، نموذج طلب الإلغاء، صورة من الهوية الإماراتية، وخطاب تكليف من المالك للاستشاري.

هل هناك رسوم لتقديم الخدمة؟

لا توجد رسوم لتقديم الخدمة.

ما هي الشروط لإلغاء المعاملة؟

يجب أن تكون الخدمة المطلوب إلغاؤها قيد الإجراء في النظام ولم يتم الموافقة عليها بعد.